الجمعة، 24 مارس 2023

نساج تاون ٢

نساج تاون ٢

نحو مساجد نموذجية ومستدامة رتال تطلق المسابقة الدولية لتصميم المساجد,تقييمات وافى

يوفر مشروع نساج تاون 2 والذي يضم فيلا مستقلة في ثلاث نماذج والتي تتضمن 4 غرف نوم بمساحات رحبة تلائم جميع الأسر سجل إهتمامك خيارات تناسب ذوقك الخدمات والمميزات يتبنّى نساج تاون 2 أسلوب الحياة الحيوي في الهواء الطلق، حيث يوفر لقاطنيه جميع المرافق التي تعنى برفاه وصحة العائلة Webاسم المشروع: نساج تاون 2 وصف المشروع: مشروع سكني في مدينة الدمام يضم فلل سكنية البوم الصور: Juicebox Error: Config XML file not found. نسبة الإنجاز: % النسبة المخطط لها: % رقم الترخيص: أ/73 اسم المطور: WebNov 18,  · مشروع نساج تاون ٢. المشروع تابع وزارة الاسكان ومشروع سكني. تنفيذ شركة رتال. يبدأ التسليم خلال يناير فلا العرض نوع A. بأمكانكم معرفة كافة التفاصيل بالدخول على موقع نساج تاون الموقع ضاحية Webالصفحة الرئيسية | nesajtown. نساج تاون حياة تجمعنا. احجز زيارتك الآن Webأخبار مشروع نساج تاون الدمام ١ ، ٢ مرحبا يا احبابي وجيراني هذي صفحة نشر الأخبار (قناة) للدخول على مجموعة التواصل بين أعضاء القناة فضلا الدخول على الرابط ادناه blogger.com ... read more




اتصل بنا. للاستفسارات والملاحظات الأسئلة الشائعة حول الاكتتاب. مساحة العملاء. تسجيل الدخول. مركز رتال للأعمال طريق الملك فيصل، حي الروابي الخبر، احصل على الاتجاهات. برج تمكين، شارع العليا، حي الياسمين، الرياض، احصل على الاتجاهات. جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام. نوع المشروع. اختر نوع العقار. جميع المدن x. الغاء التحديد. تاون هاوس. اختر مدينة. ابحث عن عقارك. انضم لنا. العربية English. اعد الإتصال بي. الاسم الكامل. الرئيسية مجتمعاتنا عن رتال اتصل بنا المستثمرون. الطرح العام الاولي علاقات المستثمرين. تويتر Linkedin-in إنستغرام يوتيوب. سجل اهتمامك. البريد الإلكتروني. تم تصميم جميع النماذج على ان تكون مستقلة بمزيج بين المساحة الأوسع والسعر التنافسي والجودة العالية، وتتيح العدد الملائم لغرف النوم والمساحة الأوسع مع وجود حديقة خلفية بمساحة مناسبة مما يجعلها تلائم الأسر المتوسطة والكبيرة، حيث تخدم هذه النماذج الباحثون عن السكن والرفاهية معاً.


السعر : , - , ريال. مساحة الأرض : متر. مساحة البناء : متر. مساحة البناء : المنطقة الشرقية, مدينة الدمام، طريق الدمام الرياض السريع. top of page. دليل إصدار عقد الإستصناع. حمل البروشور. حجز موعد زيارة. ليش تستأجر! حياة تجمعنا. استكمالا للنجاح الذي حققه مشروع نساج تاون 1، وتحقيقا لمبدأ الشراكة مع وزارة الاسكان تم إطلاق نساج تاون 2 بمواصفات ومميزات تليق بثقتكم، فالمشروع يتميز بطراز معماري فريد يستلهم تصاميمه من الطابع العصري، على مساحة تتجاوز 1,, متر مربع مطلة على الشوارع الرحبة، وبخدمات متكاملة تهدف لضمان راحتك وخدمتك من مساجد، ومدارس، ومجمعات تجارية واجتماعية، مما يجعله أحد أكثر المشاريع التطويرية جاذبية في المنطقة الشرقية اضافة إلى كونه مجتمع عائلي متكامل يوفر كافة المرافق المتميزة الذي حرصنا من خلالها على خلق أسلوب حياة، ومساحات فلل تتناسب مع كل عائلة. بالإضافة الى احتضانها للمنتزهات والحدائق النابضة بالحياة تاركاً أبناءك يقضون أوقاتاً ملؤها التسلية والمرح يوفر مشروع نساج تاون 2 والذي يضم فيلا مستقلة في ثلاث نماذج والتي تتضمن 4 غرف نوم بمساحات رحبة تلائم جميع الأسر.


سجل إهتمامك. خيارات تناسب ذوقك. مخطط المرحلة الأولى. مخطط المرحلة الثانية. مخطط المرحلة الثالثة. مخطط المرحلة الرابعة.



أُعلنت اليوم مسابقة رتال لتصميم المساجد وهي مسابقة دولية معمارية لتصميم مسجدين محليين في مخطط نساج تاون ٢ الدمام بتنظيم من شركة رتال للتطوير العمراني وبإدارة من جائزة عبداللطيف الفوزان لعمارة المساجد التي تعنى بتطوير المساجد في المملكة والعالم بالشراكة مع المعهد الأمريكي للمعماريين AIA وبالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية. أُطلقت هذه المسابقة لتحفيز المعماريين نحو إثراء البيئة العمرانية بتصاميم مبتكرة ترتقي بعمارة المساجد المحلية وأن يراعي التصميم استخدام المواد الصديقة للبيئة كجزء من التصميم ومراعاة تكاليف الصيانة والتشغيل المستقبلية.


حيث صرح الأمين العام لجائزة عبداللطيف الفوزان لعمارة المساجد والمشرف على المسابقة الدكتور مشاري النعيم أن هدف هذه المسابقة هو تغيير المفاهيم السائدة وتوظيف التقنيات المتفوقة للعمل على حل جميع إشكالات المساجد الرئيسية اجتماعيًا وبيئيًا واقتصاديًا. وبيّن النعيم أن إقامة هذه النوعية من المسابقات تولد أفكار جديدة وحراك ثقافي ينتهي بالتطوير والتغيير الذي نطمح له. من جهته أشار المهندس عبدالله بن فيصل البريكان إلى أن "رتال تهدف لرفع مستوى جودة الحياة في الحي السكني" وأضاف أننا نشرك المجتمع والعقول في تصميم مساجد أحياء رتال من خلال هذه المسابقة للوصول إلى مساجد نموذجية، عصرية ومستدامة. الرئيسية مقالات نحو مساجد نموذجية ومستدامة رتال تطلق المسابقة الدولية لتصميم المساجد. نحو مساجد نموذجية ومستدامة رتال تطلق المسابقة الدولية لتصميم المساجد. أكتوبر 27, أُطلقت هذه المسابقة لتحفيز المعماريين نحو إثراء البيئة العمرانية بتصاميم مبتكرة ترتقي بعمارة المساجد المحلية وأن يراعي التصميم استخدام المواد الصديقة للبيئة كجزء من التصميم ومراعاة تكاليف الصيانة والتشغيل المستقبلية للمبنى.


شارك هذا المنشور. الأخبار الصحفية. المزيد حول رتال. سار توقع اتفاقية مع رتال للتطوير العمراني بشراكة تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص أبرمنا في رتال للتطوير العمراني اتفاقية مع الخطوط الحديدية السعودية "سار" بشراكة تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص، مع ما تشهده المملكة من نهضه عمرانية تحضر هذه الشراكة لتسهم في إيجاد مشاريع حضرية تمكن "سار" من استثمار فرص نوعية. عنوان الفخامة "رتال رايز" نعلن في رتال عن إطلاق مشروع رتال رايز السكني في مدينة الخبر، أحد أحدث مشاريعنا السكنية التي نسعى من خلالها إلى دعم التطوير العمراني في المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية. مجتمعات رتال. نساج تاون الخبر أيالا النخيل رتال رايز. رتال بيزنس كورت. عرض الكل. عن رتال. كلمة رئيس مجلس الإدارة معلومات الشركة رحلة رتال المركز الاعلامي رتال الخير الشركاء والشركات التابعة. اتصل بنا. للاستفسارات والملاحظات الأسئلة الشائعة حول الاكتتاب. مساحة العملاء. تسجيل الدخول. مركز رتال للأعمال طريق الملك فيصل، حي الروابي الخبر، احصل على الاتجاهات. برج تمكين، شارع العليا، حي الياسمين، الرياض، احصل على الاتجاهات.


جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام. نوع المشروع. اختر نوع العقار. جميع المدن x. الغاء التحديد. تاون هاوس. اختر مدينة. ابحث عن عقارك. انضم لنا. العربية English. اعد الإتصال بي. الاسم الكامل. الرئيسية مجتمعاتنا عن رتال اتصل بنا المستثمرون. الطرح العام الاولي علاقات المستثمرين. تويتر Linkedin-in إنستغرام يوتيوب. سجل اهتمامك. البريد الإلكتروني. Project name. الطرح العام الاولي. علاقات المستثمرين. حوكمة الشركات. Popular search.



,شاركنا آراءك ومقترحاتك

Webاسم المشروع: نساج تاون 2 وصف المشروع: مشروع سكني في مدينة الدمام يضم فلل سكنية البوم الصور: Juicebox Error: Config XML file not found. نسبة الإنجاز: % النسبة المخطط لها: % رقم الترخيص: أ/73 اسم المطور: Webالصفحة الرئيسية | nesajtown. نساج تاون حياة تجمعنا. احجز زيارتك الآن Webأُعلنت اليوم مسابقة رتال لتصميم المساجد وهي مسابقة دولية معمارية لتصميم مسجدين محليين في مخطط نساج تاون ٢ الدمام بتنظيم من شركة رتال للتطوير العمراني وبإدارة من جائزة عبداللطيف الفوزان لعمارة المساجد التي تعنى Webأخبار مشروع نساج تاون الدمام ١ ، ٢ مرحبا يا احبابي وجيراني هذي صفحة نشر الأخبار (قناة) للدخول على مجموعة التواصل بين أعضاء القناة فضلا الدخول على الرابط ادناه blogger.com WebNov 18,  · مشروع نساج تاون ٢. المشروع تابع وزارة الاسكان ومشروع سكني. تنفيذ شركة رتال. يبدأ التسليم خلال يناير فلا العرض نوع A. بأمكانكم معرفة كافة التفاصيل بالدخول على موقع نساج تاون الموقع ضاحية يوفر مشروع نساج تاون 2 والذي يضم فيلا مستقلة في ثلاث نماذج والتي تتضمن 4 غرف نوم بمساحات رحبة تلائم جميع الأسر سجل إهتمامك خيارات تناسب ذوقك الخدمات والمميزات يتبنّى نساج تاون 2 أسلوب الحياة الحيوي في الهواء الطلق، حيث يوفر لقاطنيه جميع المرافق التي تعنى برفاه وصحة العائلة ... read more



نوع المشروع. تاون هاوس. تويتر Linkedin-in إنستغرام يوتيوب. مخطط المرحلة الثانية. علاقات المستثمرين. عن رتال.



موقع المشروع ومكتب المبيعات. جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني الأخبار الصحفية. اتصل بنا. اضافة إلى كونه مجتمع عائلي متكامل يوفر كافة المرافق نساج تاون ٢ الذي حرصنا من خلالها على خلق أسلوب حياة، ومساحات فلل تتناسب مع كل عائلة. Project name.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق