الجمعة، 24 مارس 2023

مستشفى مكة الدقي

مستشفى مكة الدقي

Please wait while your request is being verified...,اقسام الموقع

Webتقع مستشفى مكة الدقي تحديدًا في 8، شارع عبد القوي، تقاطع شارع لطفي حسونة بالجيزة، بجوار مستشفى مصر الدولي. يقدم المركز خدمات تفيدك في الداخل وعند السفر للخارج Webمركز مكة الطبى الدقى العنوان 8 ش عبد القوى شمس الدين قريب من مستشفى مصر الدولى المنطقة الدقى المحافظة الجيزة موبايل مركز مكة الطبى على وسائل التواصل الاجتماعى FaceBook اوصل ازاى ؟ التصنيف مستشفيات اماكن مشابهة Webعيادات مكة للفحص الطبى. العنوان: 8 ش عبد القوى شمس الدين, الدقى, الدقى, الجيزة, علامة مميزة: قريب من مستشفى مصر الدولى. رقم الهاتف: , كلمات البحث: غير متوفر Webالتليفون: – مستشفى الرواد للعيون. العنوان: 29 شارع إيران، من شارع التحرير. التليفون: – مستشفى الزراعيين. العنوان: 1 شارع النهضة، ميدان الدقي. التليفون: – Webالعنوان: 24 ش عمر بن الخطاب متفرع من ش محيى الدين ابو العز - الدور 10، الجيزة ، الدقي سجل في دليل الأطباء التفاصيل مستشفى د. محمد الشبراويشى العنوان: 14 ش اسماعيل ابو الفتوح ميدان السد العالى - ميدان فينى سابقا، الجيزة ، الدقي سجل في دليل الأطباء ... read more




يعمل المركز لمدة 7 ساعات خلال كل يوم من الأيام المحددة للعمل، وذلك من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا. للتواصل والاستعلام عن مزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الصفحة الخاصة بمركز مكة للفحوصات الطبية على موقع فيسبوك. يمكن أيضًا الاتصال على الأرقام التالية: - ، أو زيارة المركز مباشرة في العنوان المذكور. حمل التطبيق وتواصل مع الأشخاص و الأنشطة التجارية من حولك أينما تذهب دون العناء في البحث عن أرقام هواتفهم. مستشفى مكة الدقي الرئيسية مستشفى مكة الدقي. العناوين الرئيسية عنوان مركز مكة للفحص الطبي. اعتماد مركز مكة للفحص الطبي. مواعيد عمل مستشفى مكة الدقي. نتحدث في هذا المقال عن كل ما تريد معرفته حول مستشفى مكة الدقي.


هذه المستشفى بمثابة مركز للفحص الطبي، بنخبة من الخبراء يقدم هذه الخدمة باحترافية. عنوان مركز مكة للفحص الطبي تتميز مستشفى مكة بموقعها المتميز في حي الدقي، الذي يقترب من عدة مناطق في الجيزة، مثل: المهندسين، العجوزة، الزمالك وغيرهم. يقدم المركز خدمات تفيدك في الداخل وعند السفر للخارج. المركز الألماني الطبي العنوان: 31 شارع وزارة الزراعة التليفون: مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي العنوان: 5 شارع الموسيقار علي إسماعيل، من شارع التحرير التليفون: — مستشفى ابن سينا التخصصي العنوان: 24 شارع مصدق التليفون: — مستشفى الرواد للعيون العنوان: 29 شارع إيران، من شارع التحرير التليفون: — مستشفى الزراعيين العنوان: 1 شارع النهضة، ميدان الدقي التليفون: — مستشفى العيون الدولي 14 شارع عادل حسين رستم، من ميدان فيني — 19 شارع عادل حسين رستم، من ميدان فيني — مستشفى جابر بن حيان العنوان: 15 شارع جابر بن حيان، من شارع الدقي التليفون: مستشفى بدران العنوان: 3 شارع الأحرار التليفون: — نلتزم بتقديم خدمات طبية شاملة وآمنة للمرضى من خلال كوادر مميزة وذات خبرات عالية، واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بأسعار منافسة بحيث تفوق توقعات العملاء وتحقق لهم السعادة وأن نكون شركاء رئيسيين في الإرتقاء بالخدمات الطبية بالمملكة.


أقسام المستشفى. Health center bones and muscles. Thoracic surgery and the heart. Photography center and medical radiology. المزيد من الأقسام. الكوادر الطبية. Mohammed Alawi Alsakkaf General Surgery Senior Registrar. Fadel Al-Zahrani General Surgery Consultant Gastrointestinal and bariatric surgery. Reham Mohamed Deputy Ophthalmology.



The administrative structure. Department of ophthalmology. Department of internal medicine. Hospital makkah medical center. The holiness of Makkah.. the message of medicine.. the mastery of service. نلتزم بتقديم خدمات طبية شاملة وآمنة للمرضى من خلال كوادر مميزة وذات خبرات عالية، واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بأسعار منافسة بحيث تفوق توقعات العملاء وتحقق لهم السعادة وأن نكون شركاء رئيسيين في الإرتقاء بالخدمات الطبية بالمملكة. أقسام المستشفى. Health center bones and muscles. Thoracic surgery and the heart. Photography center and medical radiology. المزيد من الأقسام. الكوادر الطبية. Mohammed Alawi Alsakkaf General Surgery Senior Registrar. Fadel Al-Zahrani General Surgery Consultant Gastrointestinal and bariatric surgery. Reham Mohamed Deputy Ophthalmology. Khaled Khamis Al-Banna Ophthalmology Consultant. Osama El-Deeb Neurosurgeon Consultant. المزيد من الكوادر. لا توجد عروض متاحة. تواصل معنا.


إرسال إرسال قداسة مكة.. رسالة الطب.. إتقان الخدمة تابعنا على حسابات التواصل الاجتماعي. Makkah medical center About the center Call us The administrative structure Board of directors Our news Staff login Privacy policy. Center services Appointment booking Medical education Our partners Offers. Clinics Dental Section Department of ophthalmology Department of internal medicine Emergency department Laboratories Rays. مشغل بواسطة AKG®. كافة الحقوق محفوظة لمركز مكة الطبي م.



افضل مستشفيات في الدقي,مستشفى الشفاء بمكة

WebFind local businesses, view maps and get driving directions in Google Maps Webتقع مستشفى مكة الدقي تحديدًا في 8، شارع عبد القوي، تقاطع شارع لطفي حسونة بالجيزة، بجوار مستشفى مصر الدولي. يقدم المركز خدمات تفيدك في الداخل وعند السفر للخارج Webالعنوان: 24 ش عمر بن الخطاب متفرع من ش محيى الدين ابو العز - الدور 10، الجيزة ، الدقي سجل في دليل الأطباء التفاصيل مستشفى د. محمد الشبراويشى العنوان: 14 ش اسماعيل ابو الفتوح ميدان السد العالى - ميدان فينى سابقا، الجيزة ، الدقي سجل في دليل الأطباء Webنلتزم بتقديم خدمات طبية شاملة وآمنة للمرضى من خلال كوادر مميزة وذات خبرات عالية، واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بأسعار منافسة بحيث تفوق توقعات العملاء وتحقق لهم السعادة وأن نكون شركاء رئيسيين في الإرتقاء بالخدمات الطبية بالمملكة 11 + Advisor Webمعلومات الاتصال رقم التليفون (1): رقم التليفون (2): رقم التليفون (3): العنوان: ع 3 شارع السودان المنطقة: الدقى و المهندسين المحافظة: القاهرة الكبرى Webتقع مستشفى مكة الدقي تحديدًا في 8، شارع عبد القوي، تقاطع شارع لطفي حسونة بالجيزة، بجوار مستشفى مصر الدولي. يقدم المركز خدمات تفيدك في الداخل وعند السفر للخارج. المركز مجهز أيضًا بأفضل التقنيات والوسائل الحديثة التي تخدم إجراء كافة الفحوصات ... read more



يعمل المركز لمدة 7 ساعات خلال كل يوم من الأيام المحددة للعمل، وذلك من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا. للتواصل والاستعلام عن مزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الصفحة الخاصة بمركز مكة للفحوصات الطبية على موقع فيسبوك. مستشفى الشفاء بمكة آخر تحديث - 25 شعبان هـ افضل عيادة نفسية في كة ينتشر في مكة المكرمة العديد من المستشفيات التي تقدم العديد من الخدمات الطبية و التي منها العلاج النفسي عبر العيادات النفسية المتخصصة و التي اشهرها مجمع الصفوة الطبي و مستشفى الصحة النفسية بالزاهر و مجمع الخلود الطبي و مستشفى مركز مكة الطبي. أحدث المقالات تعرف على أشهر وأهم مميزات التسوق الالكتروني استخراج بطاقة الرقم القومي من المنزل كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية بخاخ البابونج للشعر الاوراق المطلوبة لاستخراج شهادة مخالفات تواصل معنا. فوائد زيت الزعتر. بردان ؟!



مستشفى د. مستشفى مكة الدقي توجد عروض متاحة. الكشف عن فيروس كورونا بمستشفى مكة الدقي يعيش العالم بكامله في ظروف صعبة منذ مارس بالعام الماضي، عام ، وذلك نتيجة اجتياح فيروس كورونا المستجد علينا جميعًا. مشغل بواسطة AKG®. العوده لاعلي. مستشفى مكه الطبي: مستشفى الشفاء بمكة. المجلس الاستشاري يعقد اجتماعه الأول بمستشفى الدرب - جريدة الوطن السعودية مركز مكة الطبي مستشفى الشفاء بمكة معلومات عن عيادات مكة للفحص الطبى — دليل الشركات المصرية بى دليل المجلس الاستشاري يعقد اجتماعه الأول بمستشفى الدرب - جريدة الوطن السعودية العناوين الرئيسية يبحث الكثيرون عن مكان موثوق للاطمئنان على صحتهم بشكل دوري، أو حتى لإجراء فحص شامل قبل السفر إلى أحد الدول خارج مصر, مستشفى مكة الدقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق